Thursday, April 21, 2011

ADA PESAN DI FLASHDISCK BARUKU SANDISCK DENGAN BAHASA ARAB.


Beberapa hari yang lalu saya baru membeli flashdisck merck sandisck. Eh saya nemuin folder yang pesanya dari berbagai bahasa,  tapi saya Cuma ngambil yang saya anggap enak di baca ajaa.nah,  tulisanya kaya tulisan di bawah ini niiii,, hahaha, maklum lagi kurang kerjaan beelovers,,, :p

شركة SANDISK CORPORATION
اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي
تجنب تنزيل أو تثبيت أو استخدام البرنامج حتى تقوم بقراءة بنود اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي ("الاتفاقية") هذه بعناية.  إذا قمت بتنزيل أو استخدام أو تثبيت البرنامج، فإنك تمنح موافقتك على كل بنود هذه الاتفاقية.  إذا لم توافق على كل البنود، فلا تقم بتنزيل أو تثبيت أو استخدام البرنامج، وإذا أمكن، قم بإعادته على الفور إلى المكان الذي اشتريته منه لاستعادة قيمة الشراء. إذا كان البرنامج متضمناً مع الجهاز الذي قمت بشرائه، فيجب عليك إعادة حزمة الجهاز/البرنامج كلها لكي تستعيد قيمة الشراء.  في حالة الحصول على البرنامج إلكترونياً، فانقر فوق "لا أوافق" لإيقاف عملية التنزيل.
يتم توفير البرامج الثابتة أو برامج الكمبيوتر أو برامج تشغيل الجهاز أو البيانات أو المعلومات ("البرنامج") لكل شخص يقوم بتنزيل أو استخدام أو تثبيت البرنامج ("أنت" أو "ضير الملكية العائد عليك") بموجب شروط هذه الاتفاقية بينك وبين شركة SanDisk Corporation‏ ("SanDisk" أو "نحن" أو "ضمير المفعول العائد علينا")، وقد تخضع أنت لبنود وشروط إضافية في اتفاقية بينك وبين مانح ترخيص ("مانحي ترخيص") SanDisk التابعين لطرف ثالث. تمتلك شركة SanDisk أو مانحو الترخيص التابعون لها هذا البرنامج. البرنامج محمي بقوانين حقوق النشر ومعاهدات حقوق النشر الدولية، إضافةً إلى قوانين ومعاهدات الملكية الفكرية الأخرى.
1.                   ترخيص البرنامج.  بموجب البنود والشروط المتضمنة في هذه الاتفاقية، تمنحك SanDisk ترخيصًا محدودًا وغير حصري وغير قابل للترخيص الفرعي وقابل للتحويل وفقًا لهذه البنود وترخيص بدون حقوق ملكية بموجب حقوق الملكية الفكرية الخاصة بشركة SanDisk لاستخدام البرنامج بشكل قابل للتنفيذ لاستخدامك الشخصي فقط باستخدام منتج SanDisk وعلى كمبيوتر واحد فقط أو جهاز آخر في أي وقت محدد ("الترخيص").  يُعتبر البرنامج "قيد الاستخدام" عند تنزيله أو نسخه أو تحميله في ذاكرة RAM أو تثبيته على القرص الثابت أو أية ذاكرة دائمة أخرى لجهاز كمبيوتر أو أي جهاز مضيف آخر. 
2.                   القيود.  تحتفظ SanDisk ومانحو الترخيص التابعون لها بكافة الحقوق في البرنامج، التي لم يتم منحك إياها صراحةً.  لا يُسمح لك بتعديل أو اقتباس أو ترجمة أو إنشاء أعمال مشتقة (إصدارات جديدة) من البرنامج.  لا تُمنح أية تعليمات برمجية مصدر بموجب هذه الاتفاقية.  لا يجوز لك عكس هندسة التصميم أو فك تجميع أو فك تشفير أو إقراض أو تأجير البرنامج، أو إعادة إنشاء أو كشف التعليمات البرمجية الأصلية للبرنامج.  لا يجوز لك دمج أو جمع البرنامج في أي منتج أو جهاز برنامج آخر. يحتوي البرنامج على معلومات ملكية ومعلومات سرية خاصة بـ SanDisk ومانحي الترخيص التابعين لها، والتي توافق على عدم الاطلاع عليها أو إفشائها للآخرين.  يجب عدم إجراء أي تعديل على أي نُسخ مسموح بها للبرنامج والتي تقوم بإنشائها أو توزيعها، ويجب أن تضم جميع إشعارات الملكية الأصلية للبرنامج ويجب أن تتضمن أو يرفق معها هذه الاتفاقية.  باستثناء استخدامك الشخصي لمنتجات SanDisk أو أجهزة SanDisk الأخرى أو لأغراض النسخ الاحتياطي، لا يجوز لك فصل البرنامج عن منتج SanDisk أو الجهاز المضيف للأجهزة أو تقسيم البرنامج إلى أجزاء مكونة بغرض الترخيص الفرعي أو التوزيع أو النقل إلى الغير.   
3.                   خدمات الغير والمحتوى والبرامج وملفات التعريف.  قد يتيح البرنامج الوصول إلى عدد من الخدمات أو المحتويات أو البرامج المزودة من الغير ("المنتج"). قد يتم توفير بعض المنتجات بغرض التقييم فقط ويكون لها وظيفة محدودة أو تتوقف عن العمل بعد فترة زمنية محددة. سيخضع كل منتج للبنود والشروط وسياسة الخصوصية الخاصة بمزود المنتج وقد تتم مطالبتك بالموافقة على هذه البنود قبل الوصول إلى المنتج أو استخدامه أو قبل الترقية من منتج تقييم إلى إصدار كامل من نفس النوع.  قد تقوم بعض المنتجات بتنزيل ملفات تعريف إلى جهاز الكمبيوتر لديك.  لا تتحمل SanDisk مسئولية ملفات التعريف هذه ولا تقوم بتلقي أية معلومات منها.  الرجاء قراءة سياسة الخصوصية وسياسات ملفات التعريف الخاصة بكل منتج جيدًا للتعرف على هذه الأمور.  قد يختار مزود المنتج بكامل حريته إلغاء أو تعديل أو إيقاف أو تقليل أي من مزايا ووظائف المنتج أو جميعها في أي وقت.  يمتلك مزود البرنامج أيضًا مطلق الحرية في تقييد أو إيقاف أو إلغاء وصولك إلى المنتج في أي وقت.  لا تتحمل شركة SANDISK المسئولية عن أية مطالبات أو أضرار أو أية خسائر أخرى قد تتعرض لها بشكل مباشر أو غير مباشر عند استخدامك لأية منتجات من مزود آخر.
4.                   إنكار الضمانات.  إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، يقدم البرنامج "كما هو" و"كما هو متاح" بدون أية ضمانات ولا تقدم SANDISK أو أيٌ من مانحي الترخيص التابعين لها أي تخويل أو ضمان من أي نوع، قانوني أو غير ذلك من الناحية القانونية أو فيما يتعلق بالتعامل أو الاستخدام التجاري، سواءً صريح أو ضمني، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي ضمانات للقدرة التسويقية أو الملاءمة لغرض معين أو عدم التدخل أو عدم انتهاك أي حقوق ملكية فكرية للغير، أو ما يعادل هذه الضمانات وفقًا لقوانين أي اختصاص قضائي.  أنت تتحمل المسئولية الكاملة عن جودة وأداء البرنامج.  وإذا حدث أي خلل في البرنامج، فإنك، وليس SANDISK أو أي من مانحي الترخيص التابعين لها أو البائعين، تتحمل كافة تكاليف الصيانة أو الإصلاح أو التصحيح اللازم.
5.                   تحديد المسئولية.  إلى الحد الذي يسمح به القانون، لن تتحمل SANDISK بأي حال من الأحوال أو أي من مانحي الترخيص التابعين لها أو مديريهم أو مسئوليهم أو موظفيهم أو مستشاريهم أو مانحي الترخيص أو أصحاب التراخيص أو الشركات التابعة لها، مسئولية أي أضرار غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو لاحقة أو تأديبية، والتي تنتج عن أو تتعلق بتنزيل أو توزيع أو استخدام أو أداء أو عدم أداء البرنامج، حتى إذا تلقت SANDISK إخطارًا بشأن احتمال حدوث مثل هذه الأضرار.  سيتم تطبيق القيود السابقة فيما يتعلق بالمسئولية القانونية بغض النظر عن أي إخفاق في أي نوع من أنواع التصحيح والعلاج الواردة في هذه الوثيقة بالغرض الأساسي منها.  لا يجوز بأي حال من الأحوال أن تتخطى المسئولية الإجمالية لـ SANDISK أو أي من مانحي الترخيص التابعين لها، المقدار الذي دفعته لنا مقابل استخدام البرنامج.
6.             البرنامج مزود بـ "حقوق محدودة".  أي استخدام أو نسخ أو كشف من قبل الحكومة يخضع للقيود الموضحة في FAR 52.227-14 وDFARS 252.227-7013 وما يليهما.  يعتبر استخدام البرنامج من قبل الحكومة اعتراف منها بحقوق الملكية الخاصة بشركة SanDisk في هذا البرنامج. الجهة المتعاقدة أو جهة التصنيع هي شركة SanDisk Corporation, 601 McCarthy Boulevard, Milpitas, CA 95035.
7.             النقل.  إذا قمت ببيع أو نقل منتج SanDisk الذي يضم البرنامج ككل، فيجوز لك نقل البرنامج كما هو مدمج بالكامل في مثل هذا المنتج شريطة أن تقوم أيضاً بتسليم هذه الاتفاقية إلى مشتري أو مستلم المنتج، وستتوقف حينئذٍ على الفور جميع الحقوق التي تمنحها لك هذه الاتفاقية.  باستثناء ما هو موضح أعلاه، لا يجوز لك تعيين أو نقل هذه الاتفاقية بشكل جزئي أو كلي، وستعد أي محاولة للقيام بذلك باطلة.
8.             الإنهاء.  يحق لنا إنهاء هذه الاتفاقية والترخيص على الفور وبدون إشعار إذا قمت بخرقها.  عند إنهاء هذه الاتفاقية، يجب عليك حذف جميع نسخ البرنامج أو التخلص منها.
9.             الأنشطة عالية الخطورة.  لا يتجاوز البرنامج عن الخلل وهو غير مصمم أو مؤهل للاستخدام في بيئات خطيرة تتطلب أداءً آمنًا عند تعطل البرنامج أو أي تطبيق آخر قد يؤدي فيه بشكل مباشر تعطل البرنامج إلى وقوع وفاة أو إصابة أو إلى حدوث أضرار جسيمة مادية أو في الممتلكات (أي إجمالاً "الأنشطة عالية الخطورة").  تنكر SANDISK ومانحو الترخيص التابعون لها أي ضمان صريح أو ضمني لملاءمة الجهاز للأنشطة عالية الخطورة ولن يكونوا مسئولين عن أية مديونيات أو أضرار تنجم عن مثل هذا الاستخدام.
10.          عام.  تضم هذه الاتفاقية التفاهم الكامل بين أطرافها فيما يتعلق باستخدامك للبرنامج.  إذا وُجد أن أي جزء من هذه الاتفاقية باطلاً ولا يمكن تنفيذه، فلن يؤثر على سريان هذه الاتفاقية التي ستظل سارية وقيد التنفيذ طبقًا لبنودها. تخضع هذه الاتفاقية وتُفسَّر طبقًا لأحكام قانون ولاية كاليفورنيا والقانون الفيدرالي الأمريكي المعمول به بغض النظر عن تعارضات أحكام تلك القوانين.  لا تنطبق على هذه الاتفاقية اتفاقية الأمم المتحدة المتعلقة بعقود البيع الدولي للبضائع.  سيتم التحكيم في أي إجراء يصدر بسبب أو يتعلق بهذه الاتفاقية في الولاية أو في المحاكم الفيدرالية لمقاطعة سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا، ويوافق أطراف الاتفاقية على الاختصاص القضائي والموقع الحصريين لهذه المحاكم.  لا يحق لك، أو لأي وريث كذلك، نقل أو تصدير، من الولايات المتحدة، أو إعادة تصدير من أي مكان، أي جزء من أجزاء البرنامج أو أي منتج مباشر من ذلك البرنامج إلى أي دولة بما ينتهك قوانين إدارة التصدير الأمريكية، إلا بما يتفق مع كل التراخيص والموافقات المطلوبة بموجب نظم وقوانين التصدير المعمول بها، ومنها على سبيل المثال لا الحصر قوانين ونظم التصدير لوزارة التجارة الأمريكية. أي تنازل أو تعديل لهذه الاتفاقية لن يكون ساريًا إلا إذا كان مكتوبًا وموقعًا من ممثل معتمد لكل طرف.  أنت توافق على أن مانحي الترخيص في هذه الاتفاقية هم أطراف ثالثة لها حق الانتفاع لفرض أية شروط أو أحكام واردة في هذه الاتفاقية.  الأحكام الواردة في الأقسام 2 و3 و4 و5 و6 و7 و8 و9 و10 ستظل سارية حتى بعد إنهاء هذه الاتفاقية أو انتهاء مدتها.

NGERTI GA ? HAH GA NGERTI. SAMA DONK KITAA,, KECEWA DONKKK,,, CKCKCK

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.